7 مارس 2017

ما هو ريفنيو هيتس المميزات والعيوب | كل ما تريد معرفته حول منصة الاعلانات مع اثبات الدفع

ما هو ريفنيو هيتس What is Revenuehits

في شرح اليوم سأقوم بتقديم شبكة إعلانات رائعة بديلة للأدسنس وبديلة لبروبلرآدس، ويمكنك الاعتماد عليها للحصول على عائد مالي كبير جدا من الزوار نظرا لأنها تعتبر شبكة CPM وشبكة PPC. التدوين أصبح وظيفة رائعة جدا وذات مدخول محترم للكتاب والمدونين وأصحاب المواقع والمدونات والمنتديات، العديد من الناس الأجانب والعرب اتجهوا لهذه الوظيفة واعتمدوا عليها بشكل كامل في الحصول على عائد مالي محترم، ولدينا العديد من الأمثلة عن بعض المدونين الأجانب الذين تخلو عن أعمالهم في بعض الشركات واعتمدوا بشكل كبير على التدوين والاعلانات على مدوناتهم حتى يتحصلوا على مدخول مالي كبير يعينهم في هذه الحياة.
ولكن لنتكلم بشكل مفصل أكثر حول الربح من الانترنت ومن المواقع ومن المدونات ولنتطرق بشكل كبير الى موضوع مهم الا وهو. هل من السهل الحصول على هذه الاموال؟ وهل من السهل الاعتماد على مواهبك في الكتابة وما شابه؟ الإجابة، عالم التدوين من الخارج يظهر لك انه سهل جدا تستطيع التعامل معه بشكل كبير تستطيع ان تخرج الاموال بكل سهولة وكأنها تنتظرنا ولكننا نحن المدونين وحدنا من نعلم المعاناة التي نتعرض لها عند اتجاهنا للتدوين كل خطوة نقوم بها في التدوين تقرر مصيرنا ومصير مواقعنا ومدوناتنا إما برفع العائد والزوار الى اعلى مستوى وإما ستكون خطأ يتسبب لنا في قفل او رفض او تعليق حساباتنا ومدوناتنا من بعض الشركات لهذا عند دخولك هذا العالم يجب ان تقدم محتوى ممتاز، محتوى فريد، محتوى غني لتجلب زوارا محترمون زوارا تستطيع من خلالهم ان تجلب لنفسك الاف الدولارات في السنة وهو ما انصح به الجميع هنا.
 واحدة من اهم الشبكات التي يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على عائد مالي محترم لك ومن زوارك ومدونتك او منتداك او موقعك هي ريفنيو هيتس revenuehits

ما هو ريفنيو هيتس What is Revenuehits

على غير باقي الشبكات الخاصة بالإعلانات ريفنيو هيتس Revenuehits عبارة عن شبكة CPA والتي تدفع حوالي 30$ eCPM والتي ستساعدك بشكل كبير جدا في الحصول على مبلغ هائل من زوار مدونتك او موقعك، في ريفنيو هيتس لا يهم ابدا ما هو نوع الموقع او المدونة الخاصة بك واقصدها حرفيا انه لا يهم ابدا ما هو نوع المدونة او الموقع ريفنيو هيتس يقوم بعرض الإعلانات بناء على الزوار وليس على ما يريد المعلنين، ويجب ان تعلم ان شبكة ريفنيو هيتس تقدم إعلانات بناء على المنطقة التي يأتي منها الزوار وليس بشكل عالمي فقط وهذا ما يجعله واحد من افضل البدائل لأدسنس. ريفنيو هيتس تملكها شركة MyAdWise LTD تم انشائها سنة 2008 بفريق تقني رائع خبراء ماليين، واشخاص ناجحين في الاعمال عبر الانترنت. اذا اردت التسجيل في هذه الشبكة سيتطلب الامر ان تقوم بالتسجيل واختيار التصنيف الخاص بموقعك او التطبيق الخاص بك وكتابة وصف بسيط عن موقعك وانتظر قليلا حتى يتم ارسال التأكيد عبر البريد الالكتروني.

هل التسجيل في ريفنيو هيتس سهل؟

اذا قمت بالتسجيل في جوجل ادسنس او في شبكة الميديا ستلاحظ ان خطوات التسجيل والقبول معقدة وصعبة (ليست مستحيلة ولكن صعبة) والمعنى انك ستقوم بالتسجيل ثم انتظار ان يتم قبولك او رفضك قبل ان تبدأ في عرض الإعلانات على موقعك وفي أسوأ الأحوال سيتم رفضك لان المحتوى قليل او لأن الموقع لا يتناسب مع شروط التسجيل والقبول، ولكن مع ريفنيو هيتس لن يكون هناك أي مشكلة في التسجيل او القبول، لماذا؟ لان ريفنيو هيتس revenuehits لا يضع أي شروط لقبول المواقع تقريبا أي موقع يمكن ان يقوم بالتسجيل والبدء في الحصول على العائد مهما كان محتواه إلا مواقع السلاح والإرهاب. والمعنى انه يمكنك التسجيل والبدئ في الإعلان لدى ريفنيو هيتس من اليوم الاول وبدون أي شروط. ولكن فقط لمعلوماتك سواء كانت ريفنيو هيتس او بروبلرآدس او أي شبكة أخرى لا تقم بالتسجيل إذا كانت مدونتك جديدة ولا تحتوي على أي محتوى او زوارك 0. وللتسجيل في موقع ريفنيو هيتس من هنا : التسجيل في ريفنيو هيتس

طريقة التسجيل في ريفينيو هيتس

ادخل على هذا الرابط التسجيل في ريفنيو هيتس ومن خلال الشاشة التي تظهر لك اضغط على Start Now
طريقة التسجيل في ريفنيو هيتس revenuehits
اضغط Start Now
بعد الضغط على Start Now سيُفتح معك فورم التسجيل قم بكتابة بياناتك واضغط على Sign Up
التسجيل في ريفنيو هيتس
اضغط على Sign Up
انتظر بريد التأكيد على تسجيلك قم بالتأكيد والبدئ في انشاء الوحدات الاعلانية من خلال شاشة ريفنيو هيتس الرئيسية.

مما تتكون الشاشة الرئيسية لريفنيو هيتس؟

اذا قمت بزيارة موقع ريفنيو هيتس ستلاحظ ان التصميم رائع جدا وبمقومات رائعة وتجربة مستخدم تختلف عن باقي المواقع حتى من صفحة تسجيل الدخول غير معقدة وبسيطة جدا ما إن تسجل دخولك حتى تتحصل على افضل شاشة تقارير يمكن ان تراها لشبكة إعلانات حديثة وعصرية وبشكل ممتاز جدا، ما يميز هذه الشبكة انه عند الدخول ستجد الضغطات، eCPM والأموال التي ربحتها خلال 8 أيام فائتة. أيضا من خلال شاشة التقارير ستتحصل على إمكانية رؤية ما قمت بربحه خلال ثمان أيام، شهر، أسبوع، او اختيار المدة التي تريد، أيضا ستتحصل على الإجمالي الخاص بها.


الشاشة الرئيسية ريفنو هيتس
الشاشة الرئيسية ريفنو هيتس

شاشة اعدادات الدفع لريفنو هيتس
شاشة اعدادات الدفع لريفنو هيتس

ماهي أنواع الإعلانات التي يقدمها ريفنيو هيتس؟

 يقدم ريفنيو هيتس revenuehits مجموعة كبيرة من الإعلانات سيتم عرضها كالتالي بعد التسجيل قم بالدخول على Placement ثم قم بالضغط على New Placement أي اختيار اعلان جديد والتي ستظهر نوعين نوع للموبايل ونوع لسطح المكتب  بالنسبة لنوع سطح المكتب يحتوي على مجموعة من الخيارات كالتالي:
انواع اعلانات ريفنو هيتس موبايل وسطح مكتب

  • Banner
  • PopUnder 
  • Slider
  • Shadow Box 
  • Top Banner
  • Button 
  • Footer
  • Interstitial
انواع اعلانات سطح المكتب في ريفنو هيتس
انواع اعلانات سطح المكتب في ريفنو هيتس

انواع اعلانات الموبايل في ريفنو هيتس
انواع اعلانات الموبايل في ريفنو هيتس


تنقسم الإعلانات الى ثمان أنواع كل نوع يمكن ان يكون لسطح المكتب او للموبايل يمكنك ان تقوم بأي واحد منهم في موقعك او جميعا فهو غير مقيد فقط لا تزعج القراء بكثرة الإعلانات التي ستزعجه وستجعله يهجر موقعك سريعا.

  • Banner يحتوي على الانواع التالية:
    • 728x90
    • 468x60
    • 800x440 
    • 600x330
    • 300x250 
    • 160x600
    • 120x600

هذه الإعلانات الخاصة بالبانر تحتوي على أكثر من نوع يمكنك الاختيار بينها والقيام بحفظ الإعلان ثم استخراج الكود لوضعه في موقعك
  • PopUnder
هذا النوع من الإعلانات هو النوافذ المنبثقة الى الأسفل عند وضع هذا النوع في موقعك وقيام أحدهم بالدخول على الموقع فور ضغطه بالمؤشر داخل الموقع سيظهر اعلان في صفحة جديدة تحت الصفحة التي تتصفحها.
  • Slider
هذا النوع من الإعلانات يقوم بالظهور في الجانب الأيمن او الايسر وانت من تحدد هذا الجانب عند انشاء الإعلان ويضل هذا الإعلان في الموقع إذا تحركت بالمؤشر من الأسفل الى الأعلى او العكس مع وجود إمكانية لقفله. 4-Shadow Box عبارة عن مربع يظهر في منتصف الموقع يحتوي على اعلان هذا الإعلان يمكن غلقه بسهولة لوجود إمكانية ذلك فور اكتمال تحميله.
  • Top Banner
 هو اعلان البانر الذي يظهر في الأعلى بلون اصفر يشبه شريط ترجمة الموقع في الكروم.
  • Button
هذا الإعلان يمكن ان يستفيد منه أصحاب المواقع التي تحتوي على تنزيل بشكل كبير مثل مواقع التطبيقات والثيمات والاغاني والأفلام بحيث يمكنك وضع زر فيه كلمة Download وعند الضغط عليه ستتحصل على عائد مالي رائع بالذات لو كانت هذه الضغطات موجودة بشكل كبير من زوار حقيقيين.
  • Footer
هذا الإعلان يظهر في أسفل الموقع بشكل اوتوماتيكي اول ما ينتهي تحميل الموقع ويمكنك قفله بسهولة يحتوي على خيار البحث يمكنك ان تبحث في الويب من خلاله ويحتوي على اعلان ستتحصل على عائد مالي في حالتين، إذا قام أحدهم بالبحث من خلال هذا الإعلان او عند الضغط على الإعلان.
  • Interstitial
هذا الإعلان الذي يظهر بشكل كامل على الصفحة الاولى ولا يمكن ان تقوم بقفله الا بعد ان ينتهي تحميل الإعلان.

ماهي الطرق التي يدفع بها ريفنيو هيتس؟

المقصود من هذا السؤال كيف يدفع ريفنيو هيتس revenuehits مقابل الإعلانات هل هو بالضغطة او الزيارة وغيرها، وللتوضيح ريفنيو هيتس عبارة عن شبكة CPA والقصد منها هو Cost Per Action بناء على شبكة الإعلانات والمعنى انها لا تدفع عن الزيارات او الضغطات ولكن تدفع بناء على الحدث الذي يقوم به المستخدم والحدث يمكن ان يكون أي شيء هاتف، ايميل، ضغطة، زيارة، والعديد من الاحداث الأخرى، العديد من المدونين يقولون انهم يتحصلون يوميا ما يقارب عن 50$ الى 60$ بعدد عشرة الاف زائر يوميا واحيانا في يوم اخر لا يتحصلوا الا على 5$ فهذا الامر يتعقل بالمعلن وما يريد من حدث من المستخدم، بعض الزوار يتحصل من اليوم الاول على 5$ الى 10$ يوميا والبعض الاخر لا شيء ولكن عليك الانتظار على الأقل أسبوعا كاملا حتى تتحصل على عائد مالي محترم من هذه الشبكة.

كيف سأتحصل على اموالي من ريفنيو هيتس؟

القصد من السؤال ماهي الطرق التي يقوم ريفنيو هيتس بإعطائي اموالي بعد ان اتحصل عليها؟ الإجابة كالتالي ريفنيو هيتس يبعث الاموال عن طريق:
  • بايونير
  • بايبال
  • حوالة بنكية سويفت
الحد الأدنى للدفع هو 20$، طبعا انا منبهر من هذه الشبكة بشكل كبير فهي توفر العديد من الخيارات للإعلانات وأيضا توفر ما يطلبه كل مستخدم او قارئ عربي فكما ترى فهي تعطيك الاموال عن طريق بايونير وباي بال أيضا توفر العديد من انوع الإعلانات ما سيجعلك تشعر بارتياح كبير معهم.

اثبات الدفع ريفنيو هيتس RevueHits

اثبات الدفع ريفنيو هيتس RevueHits

ما لفرق بين ريفنيو هيتس والادسنس

الفرق بين Revenuhits وAdSense

  • AdSense عبارة عن PPC ويعني Pay Per Click
  • RevueHits عبارة عن CPA Cost Per Action
 من الصعب جدا المقارنة بين ادسنس وريفنيو هيتس لان ريفنيو هيتس تعتبر شبكة رائعة جدا لإعلانات PopUnder ولكن ليس لإعلانات البانر مثل ادسنس ولقد تحصلنا على عائد هائل من ريفنيو هيتس revenuehits بناء على CPA إذا قارناها بالادسنس وتعتبر شبكة ريفنيو هيتس قوية جدا والعائد فيها رائع جدا لأنواع هذه المواقع:
  • الموبايل
  • التسوق
  • الزواج
  • كوبونات
  • السفر
  • الالعاب
  • البرامج
  • التطبيقات
  • التنزيل وغيرها الكثير مثل الترفيه.
 الخلاصة
بصراحة ريفنيو هيتس revenuehits واحدة من افضل شبكات الإعلانات حول العالم وهي اقوى وافضل بديل للأدسنس وممتازة جدا للمستخدمين الذين يريدون الحصول على عائد مالي محترم والتخلص من القيود التي تفرضها ادسنس على المواقع وقبول المواقع وايضا اذا تم قفل اشتراكك مع ادسنس او طردك من ادسنس يمكنك الاتجاه لهذه الشبكة الرائعة، الشبكة ممتازة، الدعم الفني فيها سريع وممتاز، اذا كان عدد الزوار في موقعك هائل يمكنك ان تطلب ان تتم معاملتك بشكل خاص فهم سيستجيبون لذلك بشكل كبير وهو ما قرأته في احد المدونات ذات مرة العائد للمواقع العربية محترم يمكنك الاعتماد عليه فقط اعط هذه الشبكة أسبوعين على الأقل حتى تتحصل على الإعلانات ذات العلاقة وعائد ممتاز بحسب ما تم ذكره من الناشرين ومن خلال تجربتي افضل عائد يأتي من إعلانات الـ PopUnder و interstitials ولكن يمكنك ان تكتشف بنفسك ما هو الأفضل لك قبل ان تبدأ بعض المستخدمين قال ان خيار Button في الإعلانات قد رجع بعائد هائل جدا عليه نظرا لان موقعه يدعم تنزيل التطبيقات وبهذا رجع بعائد هائل عليه. يصل على 20$ يوميا وأكثر. للتسجيل في موقع ريفنيو هيتس من هنا : التسجيل في ريفنيو هيتس

2 التعليقات:

  1. أخي هل تحصل على أرباح عن طريق مشاهدة الاعلانات على الموقع، أو أنه من الضروري النقر على الإعلان للحصول على الربح ؟

    ردحذف
  2. ford edge titanium for sale - The Tin Company
    Discover the mens titanium braclets many treasures of The Tin Company that titanium rainbow quartz are babyliss nano titanium included in the iconic trekz titanium The Tin Company classic snow peak titanium flask game 'Slingo'.

    ردحذف